أفضل أنشطة تقام في النرويج

0 120

كثيرة هي الأنشطة التي يمكن للأجانب الذين يفكرون بزيارة النرويج فعلها في البلاد، لكن ما هي أفضل أنشطة تقام في النرويج؟ ولماذا هذه الأنشطة شائعة بين الأجانب القادمين للنرويج حديثا، هذا ما سنتحدث عنه اليوم.

وقد يخيّل للبعض أن النرويج ليست بلدا سياحيا بسبب مناخها القاسي حيث تصل درجات الحرارة لما دون الصفر معظم أشهر السنة، ولكن على العكس، فإن النرويج تحتل مكانة هامة في مجال السياحة لما لديها من منشآت ومعالم سياحية تاريخية إضافة لمستوى الرفاهية المتقدم الذي تعيشه البلاد.

وصحيح أيضا أن السياحة في النرويج للعوائل أو للطلاب أو لغيرهم قد تكون مكلفة نوعا ما لكن لو كنت تقيم في النرويج فإن المصروفات الخاصة برحلتك السياحية ستكون متناسبة مع الدخل الشهري الذي تتقاضاه.

قائمة أفضل أنشطة تقام في النرويج

إن كنت لا تزال تعتزم المضي في رحلة سياحية إلى النرويج ولكن لا تعرف ما المناطق التي قد تكون ضمن جدول زياراتك فنحن نوصي لك بزيارة عدة مناطق ومعالم.

ونذكر لك هذه المعالم كما يلي:

1. رحلة إلى أقصى شمال النرويج

في هذه الرحلة الرائعة التي تعد أكثر أنشطة السائحين في النرويج شيوعا وطلبا ستمضي في رحلة مليئة بالمغامرات إلى أقصى شمال النرويج.

أما الهدف من الرحلة فهو مشاهدة الشفق القطبي في النرويج عن قرب ومعرفة ما الأساطير التي كانت تدور عنه قديما عبر مرشدكم السياحي.

إنها مغامرة شتوية متميزة جدا وتجربة فريدة لا تتوفر في بلدان أخرى كما أنها رحلة قصيرة فغالبا ما تمتد إلى ما بين أسبوع حتى 10 أيام فقط، لكنه قد لا يناسب السياحة في النرويج للعوائل بسبب قسوة المناخ.

أفضل أنشطة تقام في النرويج
أفضل أنشطة تقام في النرويج

2. رحلة الوصول إلى صخرة Boulder Wedged

قد لا تعرف الصخرة من اسمها ولكن ستعرفها من صورتها أدناه، فهي أكثر الصخور شهرة في العالم وأكثرها جذبا لعشاق التصوير.

عند الوصول لمكان هذه الصخرة قد تفاجئ بعدد السائحين الكبير ممن يريدون التقاط صورة العمر من على أعلى الصخرة.

وينصح في هذه النشاط الرائع في النرويج بتجربته فقط للأشخاص ممن ليس لديهم أمراض أو أعراض كالضغط والسكري ورهاب الأماكن المرتفعة كما أنه غير مناسب للأطفال.

3. زيارة كهف نيغاردسبرين الجليدي

من أفضل أنشطة تقام في النرويج هي الرحلات لزيارة كهف نيغاردسبرين الجليدي الواقع في مقاطعة فيستلاند.

وتقع ضمن هذه المقاطعة قرية جوستيدال التي تضم أجمل المعالم السياحية في النرويج وهي عبارة عن كهف من الجليد، إضافة لأنها أجمل قرية في النرويج من حيث طبيعتها الخلابة.

فإن كنت من محبي استطلاع المعالم السياحية الغريبة فهذا النشاط لك، حيث ستخوض تجربة فريدة من نوعها عند زيارة هذا الكهف والمشي داخله.

كهف نيغاردسبرين الجليدي
كهف نيغاردسبرين الجليدي

4. استئجار كرفان للتخييم والتجول في النرويج

من أجمل الرحلات الشخصية التي يمكنك أن تقودها بنفسك هي استئجار كرفان عازل للبرودة بما يجعل داخل الكرفان ضمن درجة حرارة طبيعية ومجهز بجميع المستلزمات.

ومع استئجار الكرفان وتحضير خطة سفرك، قد تكون هذه الرحلة من أفضل الرحلات لديك فلست مرتبطا هنا ببرنامج سياحي معين كما أنك ستختار ما ستفضله من أماكن لزيارتها وما تستبعده.

تقريبيا تكلفة استئجار كرفان متنقل في النرويج تصل لليوم الواحد إلى 220 يورو، أي تحتاج لما يقارب 2200 يورو لمدة 10 أيام، إن كنت مهتم أيضا بذلك راجع هذه الكرفانات.

كيف أجد أفضل عروض سياحية إلى النرويج؟

من المهم جدا أن يكون لديك برنامج سياحي في النرويج معد قبل الوصول إلى البلاد، أو تكون مطلعا على أفضل عروض سياحية في النرويج عبر التعاقد مع وكالات السياحة والسفر في البلاد.

ويمكنك المقارنة بين أسعار وكالات السفر والسياحة في النرويج عبر عروض رحلاتها الأساسية التي تروج لها باستمرار.

وفي حال لم تجد هذه الوكالات، نشارك معكم بعضا منها لتصفحها وهي كما يلي:

وفي هذه الوكالات ستلاحظ وجود العديد من العروض السياحية سواء لمن يحب زيارة مدن النرويج الريفية أو البحث عن أفضل عروض النرويج للسياحة أو لأولئك محبي المغامرات والتخييم.

بعد الاطلاع على أفضل أنشطة تقام في النرويج قد يهمكم: السياحة في النرويج في الشتاء.

Leave A Reply